تاون هاوس 3 غرف ريسيل فى ماونتن فيو العين السخنة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: NS46014
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
274 م2
مساحة المبنى:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تقع قرية ماونتن فيو في منطقة العين السخنة بمصر وهي وجهة سياحية جميلة ومثالية للراغبين في الاستمتاع بالطبيعة والهدوء. تتميز القرية بطبيعتها الخلابة وجوها المنعش، مما يجعلها على قائمة الوجهات السياحية الأكثر شعبية في البلاد.

تضم القرية عددًا من الفلل الفاخرة والشاليهات الرائعة، التي تقدم للزائرين إقامة مريحة ومثالية للاسترخاء والانتعاش. كما تحتوي القرية أيضًا على مسابح خاصة وحدائق جميلة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء المريحة وإطلالاتهم الخلابة على البحر الأحمر.

تتضمن خدمات القرية العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية مثل ركوب الدراجات الهوائية والتنزه وركوب الخيل والغوص ومختلف الأنشطة البحرية الأخرى. يمكن للزوار الاستمتاع أيضا بالسبا والمساج وأنشطة أخرى تهدف إلى تحسين الصحة والعافية.

يمتاز موقع القرية بقربها من مدينة القاهرة ومدينة السويس، مما يجعلها وجهة مفضلة للزوار الراغبين في الاستمتاع بزيارات يومية، كما تعتبر القرية مكانًا مثاليًا للرحلات العائلية والجماعية.

يعتبر العين السخنة مكانًا مثاليًا للسياحة والاسترخاء في مصر، وتأخذ قرية ماونتن فيو المكانة الأولى بين المواقع السياحية الجديرة بالزيارة. فهي توفر للزوار تجربة متميزة وفريدة من نوعها في وسط طبيعة خلابة، ويمكن للجميع الاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.