تاون هاوس ريسيل فى ماونتن فيو دار المعمار جروب

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: NS55592
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
274 م2
مساحة المبنى:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تعد قرية ماونتن فيو العين السخنة في مصر واحدة من أفضل المشاريع العقارية في المنطقة، حيث تتميز بتصميمها الفريد والعصري ومجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة.

تقع قرية ماونتن فيو العين السخنة في منطقة العين السخنة، وهي منطقة شهيرة بشواطئها الرائعة والمياه الزرقاء الصافية. تتميز القرية بمميزات عديدة منها مرافق ترفيهية وخدمات يمكن الاستفادة منها طوال العام، وتشمل مسابح للكبار والأطفال، ومناطق للشواء والترفيه، ومراكز لياقة بدنية وملاعب رياضية، ومتاجر ومقاهي ومطاعم فاخرة.

تتميز قرية ماونتن فيو العين السخنة بمستوى عالٍ من الأمان والأمان، وتوفر الحماية اللازمة والسلامة للسكان والزوار، وتوفر الخدمات الأمنية على مدار الساعة.

تعد قرية ماونتن فيو العين السخنة مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، حيث توفر تجربة سكنية فاخرة ومريحة وآمنة للسكان. كما تعد القرية فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يسعون للاستثمار في العقارات في مصر.

في النهاية، يمكن القول إن قرية ماونتن فيو العين السخنة في مصر هي واحدة من أفضل المشاريع العقارية في المنطقة، وتوفر تجربة سكنية فاخرة ومريحة وآمنة للسكان، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاستثمار والعيش.