شالية 150 متر ريسيل فى ماونتن فيو العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: NS66292
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
21,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعد قرية ماونتن فيو العين السخنة في مصر من أهم وأجمل القرى السياحية التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم، وذلك لما تتمتع به من مزايا خاصة وجو ساحر وجميل يجعلها وجهة لا يمكن مقاومتها للراغبين في الاستجمام والاسترخاء.

تتميز قرية ماونتن فيو بموقعها الاستثنائي حيث تقع على مسافة ساعتين فقط من العاصمة المصرية القاهرة، وتحديداً بجوار مدينة العين السخنة، وهي منطقة ساحلية تعرف بتميزها الكبير في توفير أروع الشواطئ وأجواء البحر الرائعة.

تحتوي قرية ماونتن فيو على 10 نماذج مختلفة من الفيلات والشاليهات الفاخرة، حيث توفر الرفاهية والراحة للسياح وتضم عدداً من الغرف الواسعة المكيفة والخدمات المتميزة التي تشمل تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ صغير مجهز وحمام رائع وتراس كبير مطل على البحر، بالإضافة إلى صالة للاسترخاء ومسبح خاص.

تتوفر في قرية ماونتن فيو العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن ممارستها، منها الغطس والتزحلق على الماء وركوب الزوارق الإبحارية والتنزه على الشاطئ والاستمتاع بجمال طبيعة المنطقة.

وإذا كنت من عشاق الجولف، فإن ماونتن فيو تحتوي على ملعب الجولف الخاص بها، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتلك الرياضة الشيقة في أجواء مريحة وجميلة.

ويمكن تناول الطعام في مطعم القرية الرائع الذي يقدم المأكولات المصرية المحلية والأطباق العالمية الشهية والممتعة، ويعد من أفضل المطاعم التي يمكن تناول الطعام فيها في المنطقة.

باختصار، تعد قرية ماونتن فيو العين السخنة في مصر وجهة مثالية للراغبين في الاستمتاع بعطلة شاملة ومريحة، حيث يمكن التمتع بالأجواء الأنيقة والراقية والاسترخاء في غرف وشاليهات الفاخرة، والترويح عن النفس بمختلف الأنشطة الرائعة التي يمكن ممارستها خلال الإقامة فيها.