فيلا 6 غرف ريسيل فى ماونتين فيو القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للبيع فى ماونتين فيو - القاهرة الجديدة

6    5
رقم الإعلان: NS33495
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
850 م2
مساحة المبنى:
610 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

بالتأكيد! هذا إعلان عن ماونتن فيو القاهرة الجديدة مصر:
"مرحبًا بكم في ماونتن فيو القاهرة الجديدة مصر ، الوجهة النهائية لأسلوب حياة فاخر ومريح! تم تصميم مجتمعنا ليوفر لك التوازن المثالي بين الراحة والرفاهية. ستفوق وسائل الراحة والمرافق الحديثة لدينا توقعاتك وتفوق كل احتياجاتك.
جرب جمال الطبيعة على عتبة داركم من خلال حدائقنا الخضراء ذات المناظر الطبيعية والحدائق والميزات المائية. قم بنزهة على طول مسارات المشي الخلابة لدينا ، أو استرخِ واسترخي في أحواض السباحة والمنتجعات الصحية الفاخرة. في ماونتن فيو القاهرة الجديدة مصر ، نقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية لجميع الأعمار ، بما في ذلك الملاعب الرياضية ومسارات الركض وركوب الدراجات بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل.
تم تصميم الفيلات والشقق والدوبلكس الحديثة والواسعة لدينا لتناسب جميع احتياجاتك. سواء كنت تبحث عن شقة مريحة أو فيلا كبيرة ، لدينا منزل يناسب نمط حياتك. تم تصميم وحداتنا بهندسة معمارية معاصرة وتشطيبات من الدرجة الأولى ، مما يوفر لك تجربة معيشة مريحة وأنيقة.
يقع في قلب القاهرة الجديدة ، ماونتن فيو على بعد مسافة قصيرة من كايرو فيستيفال سيتي مول والجامعة الأمريكية بالقاهرة والعديد من المعالم الأخرى. مجتمعنا هو المكان المثالي للاتصال بالمنزل ، حيث يمكنك الازدهار والاستمتاع بأسلوب حياة فاخر. تعال وقم بزيارتنا اليوم لتجربة أفضل ما يقدمه ماونتن فيو القاهرة الجديدة مصر! "