تاون هاوس 3 غرف ريسيل فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ماونتين فيو - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS37045
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
215 م2
مساحة المبنى:
160 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

جعلت ماونتين فيو الساحل الشمالي اسمًا مألوفًا في صناعة العقارات في مصر. فمنذ افتتاحها، أصبحت ماونتين فيو الساحل الشمالي وجهة مفضلة للكثيرين الذين يرغبون في العيش بشكل فاخر على الشاطئ الشمالي لمصر.

هذا العقار الضخم يقع في موقع مثالي على بعد بضع دقائق من وسط القاهرة والإسكندرية. يضم هذا المجمع المخصص للشقق الفخمة ،مناظر بحرية خلابة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ومساحات خضراء واسعة. فهو مجتمع مصممة بعناية، ويمنح ساكنيها إمكانية الاستمتاع بالسباحة في المسابح الرائعة، الاسترخاء في النوافير الراقية، كما يتوافر بها club house حيث يمكن الاستمتاع بالعديد من الفعاليات التي ينظمها المجتمع.

تتضمن المرافق التي يقدمها هذا العقار الترفيهية والرياضية والصحية ملاعب التنس، نادي صحي وجيم، الممرات المخصصة للجري، وأماكن اللعب للأطفال.

في النهاية، تجاوزت ماونتين فيو الساحل الشمالي توقعات المستثمرين، وأصبحت من أكثر الأماكن شعبية للعيش في المنطقة، فهي تجمع بين كل ما يحتاجه الساكن، مع وجود موقع عازل عن الضوضاء والبيئة الرائعة. يمكن اعتبار هذا العقار مناسبًا لأي شخص يبحث عن المصيف أو حتى للاستثمار في العقارات في مصر.