شقة ريسيل بسعر لقطة فى ماونتين فيو

3 غرف شقة للبيع فى ماونتين فيو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS77853
6,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,594 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

بالتأكيد! شركة ماونتن فيو العقارية هي شركة عقارية رائدة في مصر ، تشتهر بمشاريعها السكنية المبتكرة والفاخرة. من أحدث كمبونداتهم ماونتن فيو - القاهرة الجديدة ، ويقع في قلب القاهرة الجديدة.

يوفر الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية من فلل وتوين هاوس وشقق تلبي الاحتياجات المختلفة للسكان. تم تصميم الوحدات بطراز معماري معاصر وحديث ، إلى جانب تشطيبات وتركيبات عالية الجودة ، مما يوفر تجربة معيشية مريحة وفاخرة.

تم بناء ماونتن فيو - القاهرة الجديدة على مساحة 155 فدان ، 22٪ منها مخصصة للمساحات الخضراء والحدائق والمسطحات المائية ، مما يوفر أجواءً هادئة وهادئة للسكان. كما يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية وملاعب الأطفال والنادي ، مما يوفر نمط حياة مُرضيًا وممتعًا للمقيمين.

بالإضافة إلى مساحات المعيشة ووسائل الراحة الفاخرة ، يتمتع ماونتن فيو - القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي بالقرب من مختلف المراكز التجارية والتعليمية والترفيهية. يبعد بضع دقائق فقط عن كايرو فستيفال سيتي ووسط القاهرة والجامعة الأمريكية بالقاهرة ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى مجموعة من المرافق والخدمات.