ستوديو متشطب 64 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

1 غرف ستوديو للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS18690
850,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
850,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
13,281 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
64 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

مدينة القاهرة الجديدة هي مدينة تحت الإنشاء التي تقع في محافظة القاهرة، مصر. يعتبر هذا المشروع التطويري أكبر مشروع تطويري في الوطن العربي، ويقع في الجزء الشرقي من القاهرة، قبالة الطريق السريع الجديد الذي يربط القاهرة بالطريق السريع الجديد الذي يربط القاهرة بالطريق السريع الجديد الذي يربط القاهرة بالشرق الأقصى من البلاد.

يهدف المشروع إلى إنشاء مدينة عالمية متكاملة يمكن من خلالها توفير إمكانات عالية المستوى للسكان، وتحسين الجودة الحياة للسكان والعمال والاستثمارات الأجنبية. وسيتم تطوير المدينة باستخدام أفضل المعايير الدولية في مجال التصميم المعماري والبناء والتنمية البشرية، وسيكون التركيز على تطوير الخدمات الإنسانية والبيئية.

ويتضمن المشروع تطوير المنطقة الحضرية الحالية والإنشاء منطقة جديدة بحجم 1.45 مليون قدم مربع، والتي ستشمل المناطق الزراعية والصحراء والأجواء الطبيعية المختلفة، وأكثر من ذلك بكثير. وستتضمن المدينة الجديدة منطقة الشواطئ الطبيعية والأجواء الطبيعية المختلفة، وأكثر من ذلك بكثير. وستتضمن المدينة الجديدة أيضا أكثر من 200 كيلومتر من الطرق السريعة والممرات الجديدة، وأكثر من ذلك بكثير.

ويشمل المشروع تطوير المرافق الخاصة بالمدينة الجديدة، مثل المطارات، والمحطات القطارية، والمدارس، والمستشفيات، والمرافق الترفيهية، والأحياء الخاصة بالمشاريع الاستثمارية، وأكثر من ذلك بكثير. كما سيتم تطوير مشاريع متعددة المجالات والأنشطة الاقتصادية لتحقيق تأثيرات إيجابية على الاقتصاد المحلي والقطاع الصناعي.

يعتبر المشروع التطويري لمدينة القاهرة الجديدة مشروعاً رائداً في الوطن العربي، وسيكون ذلك في ضوء تحقيق أهداف تنمية مستدامة والانتقال إلى الاقتصاد المستدام. وينبغي أن يحظى المشروع باهتمام المؤسسات الدولية والحكومات المحلية والأطراف الخاصة، وذلك لضمان أن يتحقق المشروع من خلال الإنجازات التي يعرفها الجميع.