فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة مدينتى

3 غرف فلل للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS19937
9,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
9,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
194 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

مدينة القاهرة الجديدة هي المدينة الجديدة التي تقع في مصر، وتعد الأكبر من نوعها في العالم. وتم إنشاؤها عام 2006، وتعتبر من أهم المشاريع الإستثمارية الضخمة في العالم العربي والإفريقي، وتعد بذلك مؤشرا قويا للتنمية الإقتصادية في المنطقة. وتحتوي المدينة على أكثر من نصف مليون مسكن، وتشمل العديد من المشاريع الإستثمارية المختلفة، مثل الأنشطة الصناعية والتجارية والسياحية، والأنشطة الثقافية والترفيهية، والأنشطة الصحية والتعليمية، والأنشطة المجتمعية والخدمية.

وتشمل المدينة الجديدة على بعض المميزات الحصرية، مثل بعض المناطق الخصوصية المخصصة للتجارة والصناعة، والأنشطة السياحية والترفيهية، والأنشطة الصحية والتعليمية، والأنشطة المجتمعية والخدمية. ومن أهم المشاريع الإستثمارية التي تم إنشاؤها في المدينة الجديدة هي مشروع الطرق السريعة الذي يجعلها أسرع مدينة في العالم، والمشروع الإستثماري الضخم لإنشاء المدينة الجديدة التي يمكن الوصول إليها بسهولة من المحيط الشرقي. وتشمل المدينة الجديدة أيضا بعض المشاريع الإستثمارية الأخرى التي ستساعد في تحقيق التنمية الإقتصادية المستدامة في المنطقة.

وتعد القاهرة الجديدة مدينة رائعة للإقامة، وتشمل على العديد من المحلات والمطاعم والمقاهي والفنادق والمساكن الخاصة، والمحلات التجارية والأنشطة الصحية والتعليمية والسياحية والترفيهية. وتشمل المدينة الجديدة أيضا على العديد من المشاريع الإستثمارية والمشاريع الإستثمارية الضخمة التي ستساعد في تحقيق التنمية الإقتصادية المستدامة في المنطقة. وتعد القاهرة الجديدة مدينة رائعة للإقامة والسكن، وتشمل على العديد من المحلات والمطاعم والفنادق والمساكن الخاصة والمحلات التجارية والأنشطة الصحية والتعليمية والسياحية والترفيهية. وتشمل المدينة الجديدة أيضا على العديد من المشاريع الإستثمارية والمشاريع الإستثمارية الضخمة التي ستساعد في تحقيق التنمية الإقتصادية المستدامة في المنطقة.