مدينتى القاهرة الجديدة منزل مزدوج للبيع

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS23776
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
376 م2
مساحة المبنى:
263 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,760,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

القاهرة الجديدة هي مدينة تقع في وسط مصر، وهي الأكبر من المدن الحديثة التي تنمو في الآونة الأخيرة. وتأسست في العام 2000، وأصبحت منطقة مناسبة للسكان الذين يبحثون عن الاستقرار والراحة في نطاق واسع.

وتقع القاهرة الجديدة على حدود بلدية القاهرة القديمة، وطولت الطريق الذي يربطها بالشرق إلى الغرب بحوالي 20 كيلومترا. يحتوي الموقع على عدد كبير من المشاريع العمرانية الحديثة التي تشمل فنادق، مصانع، بنايات تجارية، مشاريع سكنية وغيرها.

وتتميز القاهرة الجديدة بالخصوصية والراحة التي توفرها للسكان. يمتلك السكان الحق في الاستفادة من الخدمات المتوفرة في المدينة، مثل المطاعم والبارات، والمؤسسات التعليمية والطبية والترفيهية. يوجد في المدينة مجموعة متنوعة من المشاريع الصغيرة والكبيرة التي تشجع الأعمال الصغيرة والمتوسطة.

وتشمل الخدمات المتوفرة في القاهرة الجديدة الأنظمة المؤسسية والتنظيمية، والخدمات الإدارية والقانونية، والخدمات الصحية والتعليمية، والخدمات الإشرافية والإدارية. وكذلك، يشمل المشروعات المتوفرة في المدينة الحدائق والمتنزهات، والمحلات التجارية والمطاعم، والمؤسسات الطبية والتعليمية، والمرافق الرياضية والترفيهية.

ويشكل السكان الذين يسكنون القاهرة الجديدة مجتمعا متنوعا تنوعا في الخلفية الثقافية والاجتماعية والاقتصادية. يوجد في المدينة أكثر من مئة عشرة ديانة ومجتمع مختلف، ويشترط على جميع السكان الانتماء إلى الأخلاق العامة للحفاظ على السلام والحياة المثالية.

وتعد القاهرة الجديدة مدينة فائقة الأمان والخصوصية، وتنظيمها الجيد يجعلها مناطق الاستقرار المثالية للسكان الذين يبحثون عن الراحة والسلام.