شقة 96 متر ريسيل فى مدينتى القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS41769
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,833 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
96 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Parkingstreet
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

ترجمة النص

مدينتى هي واحدة من أكبر المنتجعات السكنية المخططة في القاهرة الجديدة. تقع هذه المدينة على بعد بضعة كيلومترات من الطريق الدائري القاهرة الجديدة وهي عبارة عن مجتمع مسور وآمن ومتكامل الخدمات. تم تصميمه لتوفير نمط حياة حضرية متكامل للسكان.

يبلغ إجمالي مساحة مدينتي 10732 فدان على شكل منازل ووحدات سكنية متعددة وفي جميع الحالات يتم تصميم المباني السكنية بطريقة متنوعة ومخصصة لكل مستوى ، مع توفير متطلبات الحياة الحضرية المطلوبة، مثل الحدائق والحدائق العامة والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمراكز الطبية ومراكز التدريب الرياضي وغير ذلك الكثير.

تصميم المشروع تم تفكير فيه بشكل جيد وتحديدًا لأنه يتميز بالتسهيلات الرائعة للرفاهية والراحة والأمان. ويزيد ذلك من الاقبال عليه. هناك نوعان من الوحدات السكنية المتاحة في مدينتي، العادية والأكبر. تتميز الوحدات العادية بإطلالاتها التي تواجه الشوارع ولها مداخل خاصة خاصة. في حين توفر الوحدات الأكبر إطلالة شاملة على المدينة والمناطق المحيطة بها.

بالإضافة إلى ما تم ذكره سابقًا ، توجد نادي رياضي ومنصة للرقص ، وملعب للتنس والأحمر، وحمامات السباحة والمناطق الخضراء. كما يتم تخصيص أماكن مخصصة للموظفين في المدينة وحتى مراكز تجميل وخدمات صالون للنساء.

إذا كنت ترغب في العيش في بيئة حضرية فاخرة ومتميزة ، فلا شك في أن مدينتي ستتعقب من الأماكن الأكثر شعبية في القاهرة الجديدة.