شقق متشطبة 230 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS48154
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Madinaty هو مركب فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، التي طورتها مجموعة Talaat Moustafa (TMG). ينتشر المركب على مساحة 8000 فدان وهو مصمم لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر.

Madinaty هو مجتمع مكتفي ذاتيًا يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يحتوي المجمع على ملعب للجولف ، ونادي رياضي ، ومركز طبي ، ومركز تسوق ، وسينما ، ومدرسة. تم تصميم ملعب الجولف من قبل مصمم ملعب الجولف الشهير ، بيت داي ، وهو واحد من الأفضل في مصر. يقدم النادي الرياضي مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية ، بما في ذلك التنس وكرة السلة وكرة القدم. تم تجهيز المركز الطبي بأحدث المعدات الطبية ويعمل بها الأطباء والممرضات المؤهلين تأهيلا عاليا.

يعد مركز التسوق في Madinaty أحد أكبر المركزين في مصر ويقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على سينما تعرض أحدث الأفلام. تعد المدرسة في Madinaty واحدة من الأفضل في مصر وتقدم تعليمًا عالي الجودة للطلاب.

تم تصميم Madinaty لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. يحتوي المجمع على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق ، والفيلات ،