فيلا 4 غرف للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS51125
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة المبنى:
589 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Madinaty هو مجمع تم تطويره بواسطة Talaat Moustafa Group (TMG) الموجود في القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مجتمع قائم بذاته يقدم تجربة فريدة من نوعها لسكانها. يمتد المجمع أكثر من 8000 فدان وهو مصمم لاستيعاب حوالي 600000 من السكان.

Madinaty هو مجتمع مسور يقدم بيئة آمنة وآمنة لسكانها. يحتوي المركب على نظام أمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، بما في ذلك كاميرات CCTV وموظفي الأمن وأنظمة التحكم في الوصول. تم تجهيز المجتمع أيضًا بأجهزة إنذار الحريق وأنظمة مكافحة الحرائق لضمان سلامة سكانها.

يوفر المجمع مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازل المنازل. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تتراوح الفيلات ومنازل المنازل من ثلاث إلى ست غرف نوم.

تم تصميم Madinaty لتزويد سكانها بتجربة نمط حياة فاخرة. يحتوي المجتمع على مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الحدائق والملاعب والمرافق الرياضية. يحتوي المجمع على ملعب للجولف ، وملاعب تنس ، وملعب كرة قدم. هناك أيضًا حمامات سباحة وصالات رياضية ومرافق سبا للسكان للاستمتاع بها.

المجتمع أيضا