شقق جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في مدينتى

شقة للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS51146
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
117 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 900,575
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

مدينتي هي واحدة من المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة ، التي تم إطلاقها عبر شركة مجموعة طلعت مصطفى العقارية. تأسست مدينتي في عام 2004 ، وتم بناء المجتمع بين الطريق الدائري والطريق الإقليمي ، وتقع على بعد 5 دقائق فقط من الطريق الدائري. تمتلك مدينتي مساحة تزيد على 8500 فدان و تضم حوالي 11ألاف وحدة سكنية.

تم بناء المجتمع بطريقة مدروسة تلبي احتياجات المقيمين ، حيث يتميز بوجود مساحات خضراء واسعة ومرافق ترفيهية عالية الجودة. تشمل المرافق المتاحة نادي رياضي وحمام سباحة وخدمات ترفيهية أخرى. تعتبر مدينت ذات مستوى رفيع قد قامت بتصميمها شركة بعناية الشركة Mimar International، حيث واجهت مختلف المتطلبات والتحديات في هذا المشروع، لتقديم منازل ومساحات سكنية فائقة الجودة.

تأخذ مدينتي مفهوم الحياة الرائعة إلى مستوى جديد تمامًا ، حيث توفر للقاطنين خدمات عالية الجودة وخيارات متعددة من الأنشطة. إن الهدف الرئيسي لـ" مدينتي " هو توفير الحياة الفاخرة لكل ساكن ، حيث يوجد العديد من المطاعم الرائعة والبارات والمقاهي في المجمع التجاري والذي به جميع العلامات التجارية التي يحتاجونها المقيمين هنا.

تعتبر " مدينتي " مكانًا مثاليًا للعيش لأنه يقدم جميع الرفاهيات والملاءمة التي من الممكن أن يبحث عنها الأفراد في حياتهم اليومية. تمتلك مدينتي ليست سوى بيئة مثالية التي تمنح القاطنين الهدوء والراحة. تشمل الخدمات على مسارات للدراجات ومسارات المشي وحدائق رائعة وبحيرة كبيرة. تتيح " مدينتي " للعائلات الفرصة للاستمتاع بالحياة الأكثر فخامة والاسترخاء والاستمتاع بالحياة في مجتمع فريد ومخصص للعائلات.

ومن المهم الإشارة إلى إن مدينتي من مجموعة طلعت مصطفى يتكون من وحدات سكنية متعددة الأحجام، بسعر يتراوح من متوسط إلى عالي، مما يجعلها مناسبة لعدة مستويات من الدخل. يتميز مجتمع " مدينتي " بمدراراته الفنية المتميزة والبيئة الطبيعية الخلابة ، وهي عوامل تتيح لأي شخص افتتاح باب الاستمتاع في داخله.

في النهاية ، فإن " مدينتي " هي واحدة من أفضل المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة. يتميز المجتمع بتصميمه الهندسي الحديث والذي لا يشوبه شائبة وبأسعار منافسة ومناسبة للجميع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن خدمات المجتمع والمرافق المتاحة تجعله مكانًا مثاليًا للعيش لجميع أفراد العائلة .