شقة متشطبة 140 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: NS56889
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند مدينتى للمطور العقارى مجموعة طلعت مصطفى القاهرة الجديدة مصر هو مشروع عقاري كبير ومبهر يقع في منطقة الصحراء الجديدة بالقرب من الطريق السريع الجديد الذي يربط القاهرة والشرق الأوسط. المشروع يشمل مجموعة من الشقق الجديدة والعقارات التجارية والخدمية التي تتضمن المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الخاصة بالمنازل وغيرها.

يتميز كمبوند مدينتى للمطور العقارى مجموعة طلعت مصطفى القاهرة الجديدة مصر بتصميمه الحديث والذي يشبه المدن الحديثة التي نشاهدها في الشرق الأوسط. يتميز المشروع بأنه يوفر سبلا متعددة للحصول على الأمان والراحة. تتضمن وسائل الحصول على الأمان المتاحة في المشروع على سبيل المثال أمن الأنظمة الآلية والأمن الشخصي والحراس الخاصة بالمشروع. يوفر المشروع أيضًا بعض الخدمات المجانية للسكان مثل الحدائق والحمامات العامة والمرافق الخاصة بالمنازل.

كمبوند مدينتى للمطور العقارى مجموعة طلعت مصطفى القاهرة الجديدة مصر يعتبر مشروعا عقاريا فريدا من نوعه في مصر ويشمل عددا كبيرا من الأماكن السياحية المحلية التي يمكن الاستمتاع بها مثل الحدائق والأماكن السياحية الأخرى. يضم المشروع أيضًا بعض المطاعم الشهيرة والمحلات التجارية التي تضمن للسكان خدمات متنوعة.

كمبوند مدينتى للمطور العقارى مجموعة طلعت مصطفى القاهرة الجديدة مصر يشكل مشروعا عقاريا متميزا للغاية ويضم عددا كبيرا من المزايا التي تجعله مثاليا للإقامة والاستثمار فيه. يضم المشروع أيضًا بعض الخدمات الإضافية التي تجعل الحياة فيه أكثر أمانا وراحة. يقدم المشروع أيضًا بعض المرافق الخاصة بالمنازل والخدمات المجانية للسكان.