شقة متشطبة 100 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

2    
رقم الإعلان: NS61695
2,126,502 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,126,502 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,265 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Madinaty هو مجمع جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مجتمع مسور يقدم أسلوب حياة فاخر مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. ينتشر المركب على مساحة 8000 فدان وهو مصمم لاستيعاب حوالي 600000 من السكان.

Madinaty هو مجتمع مكتفي ذاتيًا لديه كل ما يمكن للمرء أن يحتاجه ضمن حدوده. يحتوي المجمع على مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازل المدينة. تم تصميم الوحدات لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة ، وكلها تأتي مع وسائل الراحة والمرافق الحديثة.

يعد هذا المجمع أيضًا موطنًا لمجموعة من المساحات التجارية والتجزئة ، بما في ذلك مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والمطاعم والمقاهي ودور السينما. هناك أيضًا العديد من المدارس والمؤسسات التعليمية داخل المجمع ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال.

لدى Madinaty مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك الحدائق والملاعب والملاعب الرياضية وحمامات السباحة. يحتوي المركب أيضًا على ملعب للجولف ، وهو أحد أكبر الملعب في المنطقة. تم تصميم ملعب الجولف من قبل مهندس ملعب الجولف الشهير ، روبرت ترينت جونز جونيور ، ويوفر تجربة صعبة وممتعة لاعبي الغولف من جميع المستويات.

يحتوي المركب أيضًا على مجموعة من مرافق الصحة والعافية ،