شقة ريسيل بسعر لقطة فى مدينتى

شقة 2 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: NS64339
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
82 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Madinaty هو مركب فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مجتمع قائم بذاته يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش للعائلات والأفراد على حد سواء.

يمتد المركب أكثر من 8000 فدان وهو مصمم لتلبية احتياجات سكانها. إنه يتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والشقق والدوبلكس ، وكلها تم تصميمها وفقًا لأعلى معايير الجودة والراحة.

واحدة من أبرز ميزات Madinaty هي المساحات الخضراء المورقة. المجمع هو موطن لأكثر من 120،000 شجرة ، مما يجعلها واحدة من أكثر المجتمعات الخضراء في مصر. تم تصميم المناظر الطبيعية بعناية لإنشاء بيئة هادئة وسلمية ، مع الكثير من المساحات المفتوحة والحدائق للمقيمين للاستمتاع بها.

يضم Madinaty أيضًا مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية. هناك العديد من حمامات السباحة ، وملاعب تنس ، وملاعب كرة القدم ، بالإضافة إلى ملعب للجولف ونادي ركوب الخيل. يحتوي المركب أيضًا على مركز للياقة البدنية الحديثة ، مع المعدات الحديثة والمدربين الشخصيين.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، يوجد في المدينة العديد من المدارس ، بما في ذلك مدرسة دولية بريطانية ومدرسة ألمانية. هناك أيضا العديد من الحضانة