شقة 230 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS66277
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

مدينتي هو كمبوند فاخر يقع على أطراف القاهرة الجديدة في مصر. تم بناء المشروع على مساحة 8000 فدان ويعد واحدًا من أكبر الكمبوندات السكنية الخاصة في مصر.

يقدم المشروع من قبل مجموعة طلعت مصطفى العديد من وسائل الراحة لسكانه، بما في ذلك ملعب جولف برتقالي 18 حفرة، ونادي رياضي كبير، وحمامات سباحة عديدة، ومركز طبي، ومناطق تسوق، وعدد من الحدائق والمنتزهات.

يوفر المجمع الفخم أيضًا تعليمًا عالي الجودة مع افتتاح مدرسته الدولية الخاصة به ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية ، مثل السينما وصالة البولينج ومجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية.

يتألف مدينتي من 33 حيًا ، وكل منها له طابعه وسحره الخاص. تتألف الأحياء من مزيج من الفيلات والتاون هاوس والشقق ، كلها بنيت وفقًا لأعلى المعايير وصممت لتوفير أقصى درجات الراحة والترف.

يحيط بالكمبوند سور أمني ويتم حراسة المنطقة على مدار الساعة من قبل موظفين أمن مدربين ، مما يوفر للسكان راحة تامة وبيئة سكنية آمنة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المجمع على فريق الإطفاء الخاص به ، الذي يتمتع بالتجهيز اللازم للتعامل مع أي حالة طوارئ.

يعتبر مدينتي القاهرة الجديدة تطويرًا فريدًا حيث يوفر مزيجًا مثاليًا من الرفاهية والراحة والأمن. أصبح بسرعة واحدًا من أكثر المجتمعات السكنية المطلوبة في مصر ، وهو خيار مثالي لأي شخص يبحث عن الرفاهية الفائقة في العيش.