شقة للبيع بالتقسيط في مدينتى

2 غرف شقة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: NS69284
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,833 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
96 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Madinaty هو مركب فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، التي طورتها مجموعة Talaat Moustafa (TMG). تم بناء المركب على مساحة 33 مليون متر مربع ومصمم لاستيعاب حوالي 600000 من السكان.

Madinaty هو مجتمع مكتفي ذاتيًا يقدم مجموعة واسعة من المرافق والمرافق لسكانها. يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات والمنزل ، بأحجام وتصميمات مختلفة لتناسب الاحتياجات والتفضيلات المختلفة.

يشتمل المجمع أيضًا على منطقة تجارية تضم مركز تجاري ومحلات السوبر ماركت والمطاعم والمقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، لدى Madinaty العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب للجولف وملاعب تنس وملاعب كرة القدم وحمامات السباحة.

واحدة من الميزات الفريدة للودادة هي مساحاتها الخضراء وحدائقها. يحتوي المجمع على العديد من الحدائق والحدائق التي تغطي مساحة تزيد عن 1.5 مليون متر مربع ، مما يوفر بيئة سلمية ومريحة للسكان للاستمتاع بها.

لدى Madinaty أيضًا مركز طبي حديث يوفر خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة لسكانها. تم تجهيز المركز الطبي بأحدث المعدات الطبية ويعمل بها متخصصون في الطبيين المؤهلين تأهيلا عاليا.

تم تصميم المركب ليكون بيئيًا