مدينتى القاهرة الجديدة فيلا ريسيل

4 غرف فلل للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS74210
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة المبنى:
589 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند مدينتى واحداً من أبرز المشاريع التي قام بها مطور العقارات الكبير مجموعة طلعت مصطفى في القاهرة الجديدة في مصر. يتواجد هذا الكمبوند في موقع متميز في مدينة نصر، على بعد مسافة قصيرة من مطار القاهرة الدولي، ويعتبر مدينة ذات مساحة كبيرة تصل إلى 8،000 فدان.

تُعد مدينتى إحدى المجتمعات السكنية المغلقة الأكثر شهرة في مصر، وتُعرف أيضاً باسم "المدينة النائمة"، نظراً لأنها تضم عدة حيوانات ونباتات محلية مفتوحة، وتوفر بالتالي مناطق خضراء مفتوحة وواسعة. يتضمن المجتمع المغلق العديد من الخدمات الأخرى، مثل الملاعب الرياضية، والمنتزهات، والمسابح والمراكز التجارية، إلى جانب المدارس والمستشفيات والمساحات التجارية والإدارية.

يضم كمبوند مدينتى نحو 16،000 وحدة سكنية متنوعة من الفيلات والشقق الفاخرة، وتشتهر بأنها توفر العديد من المزايا الفريدة للمقيمين فيها، مثل الأنظمة الذكية المتكاملة للأمن والسلامة، والخدمات المصرفية والطبية الحصرية، فضلاً عن المجتمع الاجتماعي والثقافي النابض بالحياة.

كان أيضاً موزعاً واسعاً للمرافق الضرورية والمريحة، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، إلى جانب وجود محطة مترو المدينة المحبوبة بين السكان، وخطوط الحافلات التي توفر ربطاً فعالاً بين المدينة والمناطق المجاورة.

باختصار، فإن كمبوند مدينتى يعتبر أحد أفضل الخيارات للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن بيئة هادئة وآمنة وفخمة للعيش في مدينة القاهرة، مع الحفاظ على الروح العصرية والحيوية في نفس الوقت