شقة 100 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

2    
رقم الإعلان: NS84357
2,126,502 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,126,502 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,265 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Madinaty هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير Madinaty من قبل مجموعة Talaat Moustafa ، وهي مجتمع مخطط له ماجستير يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها.

تم تصميم Metinaty على مساحة 33 مليون متر مربع ، لتوفير نمط حياة مريح ومريح لسكانها. يتميز هذا المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات والمنازل ، بأحجام وتصميمات مختلفة لتناسب احتياجات الأسر المختلفة.

Madinaty هو مجتمع مكتفي ذاتيًا يقدم مجموعة من المرافق والخدمات ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمرافق الرياضية والحدائق. يحتوي المركب على ملعب للجولف الخاص به ، وهو أحد أكبر اللاعب في مصر ، ونادي يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية لأعضائها.

يتميز المركب أيضًا بشبكة من ممرات المشاة ومسارات الدراجات ، مما يجعل من السهل على السكان التحرك والاستمتاع بالهواء الطلق. تصطف الشوارع بالأشجار والمساحات الخضراء ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة للمقيمين.

تم تصميم Madinaty ليكون مجتمعًا آمنًا ومأمدًا ، مع وجود أنظمة أمنية ومراقبة على مدار 24 ساعة. يحتوي المجمع أيضًا على محطة إطفاء خاصة به وخدمات الطوارئ