شقة 140 متر ريسيل فى مدينتى القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: NS88165
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Madinaty هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنها واحدة من أكبر المشاريع السكنية وأبرزها في البلاد ، والتي تغطي مساحة تزيد عن 8000 فدان. تم تصميم المركب لتوفير بيئة معيشية مريحة وآمنة لسكانها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تم تطوير Madinaty بواسطة Talaat Moustafa Group (TMG) ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر. تم تصميم هذا المجمع من قبل فريق من المهندسين المعماريين والمخططين الدوليين ، الذين يهدفون إلى إنشاء مجتمع حديث ومستدام يمتزج مع المناطق المحيطة الطبيعية.

يتميز هذا المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، مع مجموعة متنوعة من الأحجام والتصميمات لتناسب الاحتياجات والتفضيلات المختلفة. تم تصميم الوحدات وفقًا لأعلى معايير الجودة والحرفية ، مع الاهتمام بالتفاصيل والتشطيبات الحديثة.

Madinaty هو مجتمع مكتفي ذاتيًا يقدم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يتميز المجمع بملعب للجولف على مستوى عالمي ، ونادي رياضي ، ومركز للتسوق ، ومركز طبي ، ومدرسة ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي. هناك أيضًا حدائق وملاعب ومسارات للمشي في جميع أنحاء المجمع