مدينتى القاهرة الجديدة شقة 77 متر للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: NS94941
1,580,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,580,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,519 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
77 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Open View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Madinaty هو مركب سكني كبير يقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. إنه مجتمع قائم بذاته يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يغطي المركب مساحة تزيد عن 8000 فدان وهي موطن لحوالي 35000 من السكان.

تم تطوير Madinaty بواسطة Talaat Moustafa Group (TMG) ، واحدة من أكبر مطوري العقارات في مصر. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة معيشة عالية الجودة لسكانها ، مع التركيز على الاستدامة والمساحات الخضراء.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Madinaty هي شبكتها الواسعة من الحدائق والمساحات الخضراء. يحتوي المجمع على أكثر من 1000 فدان من الحدائق والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، والتي توفر بيئة سلمية ومريحة للسكان للاستمتاع بها. تعد الحدائق أيضًا موطنًا لمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك الملاعب والمجالات الرياضية ومسارات المشي وركوب الدراجات.

لدى Madinaty أيضًا مجموعة من المرافق المجتمعية ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. يحتوي المجمع على مدرسته الدولية الخاصة ، والتي تقدم تعليمًا عالي الجودة للطلاب من رياض الأطفال حتى المدرسة الثانوية. يوجد أيضًا مستشفى كبير داخل المجمع ، والذي يوفر الرعاية الطبية للمقيمين.

لأولئك الذين يستمتعون بالرياضة واللياقة ،