شالية 81 متر للايجار فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 1 غرف للبيع أو للإيجار فى مراسى - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: NS23652
7,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع أو للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
97,530 جنيه مصرى للمتر المربع
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
81 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعتبر مراسى الساحل الشمالى من الأماكن السياحية الهامة في مصر، إذ تجذب عدداً كبيراً من السياح المحليين والأجانب سنوياً، وتعتبر مراسى الساحل الشمالى بمثابة قطعة من الجنة في مصر.

تقع مراسى الساحل الشمالى على الساحل الشمالي الغربي لمصر، وتمتد على مسافة تزيد عن 100 كيلومتر، وتتميز بشواطئها الرملية الناعمة والمياه الزرقاء الصافية، وتوفر المنطقة العديد من المنتجعات السياحية المميزة التي تتيح للزوار الاستمتاع بالأجواء الهادئة والمريحة، والتمتع بأروع المناظر الطبيعية.

تضم مراسى الساحل الشمالى العديد من المعالم السياحية المميزة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتجول في المحميات الطبيعية والمتنزهات، وركوب الدراجات، والغطس والسباحة في البحر، وقضاء أمتع الأوقات في المقاهي والمطاعم والمتاجر.

وتوفر مراسى الساحل الشمالى العديد من المنافذ التجارية التي توفر المنتجات الحرفية والتذكارية التي تعكس ثقافة وتراث مصر، كما تضم المنطقة أيضاً العديد من الفنادق الفخمة التي توفر جواً مريحاً وإقامة عالية الجودة والراحة.

ويمثل مراسى الساحل الشمالى أحد أهم وجهات السياحة في مصر، وتعتبر منطقة رائعة لقضاء العطلات والاستمتاع بأجواء هادئة ومنعشة، وتتميز بالأجواء العربية والفندقية الفاخرة، والمناظر الطبيعية الخلابة، والترفيه والتسوق المتنوع.