شالية 80 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 1 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: NS45152
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند مراسي في الساحل الشمالي مصر هو واحد من أكثر المجتمعات السكنية رواجًا في البلاد. المشروع عبارة عن مشروع مشترك بين إعمار مصر والحكومة المصرية ، ويقع في قلب الساحل الشمالي لمصر ، أحد أكثر المناطق تميزًا في البلاد.

يتميز المجتمع بمجموعة من العقارات الفاخرة ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، ولكل منها أسلوبها وتصميمها الفريد. يمتد المجتمع على مساحة 1544 فدانًا ويتميز بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات أصحاب المنازل.

من أهم مميزات كمبوند مراسي الواجهة البحرية الجميلة التي توفر للمقيمين وصولاً لا مثيل له إلى الشواطئ الرملية البيضاء النقية ومياه البحر الأبيض المتوسط ​​الصافية. يوفر شاطئ البحر مجموعة من الأنشطة والمرافق للمقيمين ، بما في ذلك نادي الشاطئ مع وصول خاص ، والمطاعم ، ومرافق الرياضات المائية.

يضم المجمع أيضًا مجموعة من الحدائق والمنتزهات ذات المناظر الطبيعية ، والتي توفر بيئة هادئة وهادئة للمقيمين للاسترخاء والراحة. يوجد أيضًا العديد من حمامات السباحة ، ومنتجع صحي ، ومركز للياقة البدنية ، مما يوفر للمقيمين مجموعة واسعة من خيارات الترفيه والعافية.

تعتبر السلامة والأمان أيضًا من الأولويات القصوى في كمبوند مراسي ، حيث يتميز المجتمع بأحدث أنظمة الأمن والمداخل والبوابات وأفراد الأمن على مدار الساعة.

بالإضافة إلى المرافق ووسائل الراحة الرائعة ، يقع كمبوند مراسي أيضًا في موقع مناسب بالقرب من مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه ، بما في ذلك مركز مراسي جاليريا التجاري الشهير عالميًا ، وهو أكبر مركز تسوق وترفيه في الساحل الشمالي.

بشكل عام ، يوفر كمبوند مراسي في الساحل الشمالي مصر للمقيمين نمط حياة فاخر وآمن وهادئ ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم. سواء كنت تبحث عن ملاذ هادئ أو مجتمع نابض بالحياة ، فإن كمبوند مراسي هو الخيار الأمثل.