شالية 345 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS66306
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
57,971 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
345 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

مجمع ماراسي الساحل الشمالي مصر: وجهة فاخرة لمحبي الشاطئ

تعد الساحل الشمالي لمصر وجهة شهيرة للسياح والسكان المحليين على حد سواء ، مع شواطئها الجميلة ومياهها الكريستالية. واحدة من أكثر الوجهات الفخمة والمرصعة في المنطقة هي المركب مصر ماراسي الشمالية.

يقع Compound Marassi North Coast Coast Coast هو منتجع مترامي الأطراف يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للضيوف من جميع الأعمار في خليج سيدي عبد الرحمن ، وهو منتجع مترامي الأطراف يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للضيوف من جميع الأعمار. ينتشر المنتجع على مساحة 6.5 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق.

تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين ، من العائلات التي لديها أطفال صغار إلى الأزواج الذين يبحثون عن ملاذ رومانسي. الفيلات والشاليهات فسيحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، مع وسائل الراحة الحديثة والمناظر الخلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط.

يتميز Marassi North Coast Coast Coast Coast أيضًا بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك ملعب للجولف ، وملاعب تنس ، وحديقة مائية. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن لأولئك الذين يفضلون السباحة في الماء الأكثر دفئًا.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الشاطئ ، يمتلك المجمع Marassi North Coast مصر شاطئًا خاصًا يمتد