شالية ريسيل فى مراسى اعمار مصر

شالية 1 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: NS68077
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
114,130 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد منتجع مراسى الساحل الشمالى في مصر واحداً من أشهر المنتجعات السياحية في المنطقة. يقع هذا المنتجع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ويشتهر بجمال طبيعته الخلابة وخدماته المتميزة.

تأسس منتجع مراسى في سنة 2007 وتم تصميمه بطريقة تجمع بين الجمال الطبيعي والتكنولوجيا الحديثة. يتكون المنتجع من عدة قرى سياحية تضم كل منها مجموعة من الفيلات والشقق الفخمة التي تتوفر فيها جميع وسائل الراحة والترفيه.

تتميز قرية البحيرات داخل منتجع مراسى بردهة أحواض السباحة الخاصة بها، فيمكنك التمتع بالسباحة في البحيرات الخلابة الخاصة للعائلات أو الأزواج، كما يتوفر بها ملاعب تنس وملاعب كرة القدم وصالات جيم وسبا.

تسمح قرية مراسى برفاهية الأغنياء وتتميز بالخدمات الفاخرة التي تشمل السبا والنوادي الصحية ونوادي الأطفال ومطاعم عالمية تقدم مختلف أنواع المأكولات.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع مجموعة من الأنشطة الرائعة مثل رحلات الغوص والركوب على الأمواج وركوب الخيل والتسوق في المتاجر الفاخرة التي توفر أشياء متعددة وفريدة من نوعها.

يمتلك منتجع مراسى في الواقع موقع خلاب على البحر الأبيض المتوسط ويعد جيداً للراحة والاستجمام ومناسب لجميع الأعمار، حيث يقدم منتجع مراسى الساحل الشمالى الجمال الطبيعي والخدمات الحديثة التي يستحق الزائر استكشافها والتمتع بها.