شالية 145 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS73813
13,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
13,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
95,862 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ماراسي الساحل الشمالي مصر هو منتجع فاخر يقع في مدينة سيدي عبد الرحمن على بعد بضعة كيلومترات على بعد بضعة كيلومترات من مدينة الإسكندرية. يعد المنتجع جزءًا من مشروع Marassi Development الأكبر ، الذي ينتشر على مساحة 1544 هكتار ويشمل مرافق سكنية وتجارية وترفيه.

تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات كل من العائلات والأفراد ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة المتاحة. يضم المنتجع شاطئًا خاصًا يمتد أكثر من 6.5 كيلومترات ، مع مياه شفافة واضحة ورمال بيضاء ناعمة. تم تجهيز الشاطئ مع كراسي الشمس والمظلات وحانات الشاطئ ، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون إجازة أكثر نشاطًا ، يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك التزلج النفاث ، وركوب القوارب الموز ، والطاقة. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام السباحة للأطفال وحوض السباحة اللامتناهي الذي يطل على البحر.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك البحر الأبيض المتوسط ​​والإيطالي والآسيوي. يوجد أيضًا مركز تجاري ، يتضمن سوبر ماركت وصيدلية والعديد من منافذ البيع بالتجزئة.

تشمل خيارات الإقامة في المنتجع غرف الفنادق