شاليهات متشطبة 122 متر للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

2 غرف شالية للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

2    2
رقم الإعلان: NS33014
4,727,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,727,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,745 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
122 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

مكادي هايتس هو مجمع سكني طورته شركة أوراسكوم للتنمية في الغردقة ، مصر. يقع الكمبوند في منطقة خليج مكادي المعروفة بشواطئها الجميلة ومياهها الصافية. يغطي المشروع مساحة 3.4 مليون متر مربع ويتألف من مزيج من الوحدات السكنية والفنادق والمساحات التجارية.

تشمل الوحدات السكنية في مكادي هايتس شقق وتاون هاوس وفلل. تتراوح أحجام الشقق من الاستوديوهات إلى الوحدات المكونة من ثلاث غرف نوم ، بينما تتكوّن الفلل والتاون هاوس من غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتوفر للمقيمين نمط حياة مريح وفاخر بتشطيبات عالية الجودة ووسائل راحة حديثة.

كما يتميز الكمبوند بمجموعة من المرافق ووسائل الراحة ، من بينها نادٍ وصالة رياضية ومنتجع صحي والعديد من حمامات السباحة. يوجد أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل المشروع ، بالإضافة إلى مركز تجاري وسوبر ماركت.

تم تصميم مكادي هايتس ليكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا ، حيث يسهل الوصول إلى كل ما يحتاجه السكان. يقع المشروع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار الغردقة الدولي ، مما يجعل الوصول إليه سهلاً للزوار الدوليين. كما أنه قريب من العديد من مناطق الجذب السياحي الشهيرة ، بما في ذلك البحر الأحمر ومدينة الأقصر القديمة.