شالية متشطب 105 متر للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

شالية 2 غرف للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

2    2
رقم الإعلان: NS38907
3,040,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,952 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

هل تبحث عن تجربة معيشية في منتجع فاخر في قلب ساحل البحر الأحمر في مصر؟ تفضل بزيارة مكادي هايتس في الغردقة.

مكادي هايتس هو مجتمع منتجع حصري يقع على الساحل الرائع للبحر الأحمر، ويوفر للسكان والمصطافين تجربة لا مثيل لها. يوفر المجتمع مجموعة واسعة من الشقق والفيلات والتاون هاوس الفاخرة ذات التصميم الراقي، مع إطلالات خلابة وتجهيزات حديثة وفاخرة. كما يضم المجتمع ملعب جولف عالمي المستوى، ومرافق رياضية، ومطاعم، ومقاهي، والكثير من الخدمات والأنشطة الترفيهية لتلبية جميع احتياجاتك.

مكادي هايتس هو واحة هادئة وفاخرة في قلب أحد أكثر المناطق الساحلية الرائعة في مصر. المجتمع هو تصميم ليكون ملاذًا هادئًا ومنعشًا بعيدًا عن صخب الحياة اليومية، فهو يوفر بيئة استرخاء وراحة لأولئك الذين يعيشون أو يقضون إجازاتهم هنا.

إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية جيدة، فإن مكادي هايتس يوفر فرصة مثالية لأولئك الذين يأملون في دخول سوق العقارات في المناطق الساحلية المزدهرة في مصر. مع موقعه المثالي، وتجهيزاته الراقية، وتجربة العيش الفاخرة، فإن مكادي هايتس يمثل استثمارًا حكيمًا سيزدهر مع مرور الوقت.

لا تفوت فرصة تجربة العيش الفاخر في مكادي هايتس في الغردقة. تحدث معنا اليوم ودعنا نساعدك في العثور على العقار المثالي في هذا المنتجع الفاخر.