فيلا ريسيل فى مكسيم كنترى كلوب مكسيم

6 غرف فلل للبيع فى مكسيم كنترى كلوب القاهرة الجديدة

6    5
رقم الإعلان: NS65393
112,800,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
112,800,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
674 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تقع مدينة مكسيم كنترى كلوب في القاهرة الجديدة بمصر وهي أحدث وأفخم المجتمعات السكنية في المدينة. تم إنشاء المشروع من قبل شركة مكسيم كنترى، وهي شركة تابعة لشركة طلعت مصطفى القابضة، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في إنشاء المجتمعات السكنية الفاخرة في مصر.

يعتبر كمبوند مكسيم كنترى كلوب من أجمل وأكثر الأماكن الرائعة للعيش في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بتصميمه الفريد والراقي وبجمال طبيعته الخلابة. ويقدم المشروع لسكانه العديد من الخدمات والمرافق الرائعة التي تلبي جميع احتياجات العائلة الحديثة وتوفر لهم حياة فاخرة ومريحة.

يتميز كمبوند مكسيم كنترى كلوب بتصميمه العصري، حيث يتألف من مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة التصميم والمساحات، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات الحديثة مثل حمامات السباحة، الملاعب الرياضية، نادي رياضي، ساونا، مركز للياقة البدنية وغيرها الكثير.

يقدم المشروع أسلوب حياة تفوق التوقعات، حيث يضم العديد من المرافق المجتمعية مثل مراكز التسوق، المطاعم، المقاهي، والمكتبات. كما يحتوي المشروع على حديقة رائعة واسعة حيث يمكن للأطفال اللعب فيها والاستمتاع بالطبيعة ويمكن للعائلات القيام بنزهات لطيفة والاسترخاء في الهواء الطلق.

يحرص المشروع على توفير أعلى مستوى من الأمان للسكان، حيث يحتوي على نظام أمني متطور وأجهزة المراقبة المتكاملة، مما يضمن حماية السكان والممتلكات الخاصة بهم.

في النهاية يمكن القول أن كمبوند مكسيم كنترى كلوب يعتبر من أجمل وأروع المجتمعات السكنية في مصر، حيث يقدم نمط الحياة الفاخرة والرائعة وجميع الخدمات والمساحات المجتمعية