فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في مكسيم كنترى كلوب

فلل 4 غرف للبيع فى مكسيم كنترى كلوب - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS86899
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
580 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر مشروع "مكسيم كنتري كلوب" من أبرز مشاريع العقارات الفاخرة في القاهرة الجديدة، وذلك لتميزه بالعديد من الخدمات والمزايا التي يوفرها للمقيمين فيه.

يتميز المشروع بوجود مساحات خضراء واسعة وحدائق متعددة، تضم مساحات للتمارين الرياضية والمشي، وحمامات سباحة واسعة.

ويحتوي المشروع على مساحات واسعة للترفيه والتسوق، حيث يضم مراكز تجارية ضمن مجمع "Mall of Arabia" الذي يشمل كل ما يحتاجه الزائر من الأنشطة التجارية والترفيهية.

يشمل مشروع "مكسيم كنتري كلوب" عدداً كبيراً من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تتضمن شققاً وفيلات، حيث تم تصميمها بطريقة عصرية ومتطورة، وتأتي بمساحات مختلفة تتيح للعائلات الاختيار بينها وفقاً لاحتياجاتها.

يتميز المشروع بموقعه المتميز في قلب القاهرة الجديدة، حيث يتمتع بموقع استراتيجي قريب من المعالم الرئيسية للمدينة مثل مطار القاهرة والجامعة الأمريكية بالقاهرة.

يتميز مشروع "مكسيم كنتري كلوب" بوجود خدمات أمنية متكاملة وما يزيد من الأمان وراحة سكان المشروع، حيث يتم توفير الأمن على مدار الساعة في المناطق المختلفة للمشروع.

وفي الختام، يعد مشروع "مكسيم كنتري كلوب" خياراً ممتازاً للعائلات الباحثة عن الرفاهية والفخامة، ويتميز بوجود العديد من الخدمات والمزايا التي تسهل حياة السكان وتجعل من مكان سكنهم مفضلاً لهم.