منزل مزدوج متشطب للبيع فى الساحل الشمالى ملاذ

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ملاذ - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS64500
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Malaaz North Coast مصر هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. يقع المنتجع في قلب الساحل الشمالي ، الذي يشتهر بشواطئه المذهلة ، ومياه الكريستال المتوسطة ، والمناظر الطبيعية الجميلة. تعتبر مصر Malaaz North Coast هي وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة.

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم جميع أماكن الإقامة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة. تأتي الفيلات والشاليهات مع حمامات سباحة خاصة وحدائق وتراسات ، في حين توفر الشقق مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط.

تمتلك Malaaz North Coast مصر مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير وشاطئ خاص وحديقة مائية مع شرائح مثيرة وركوب الخيل. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ، وسبا ، ونادي للأطفال لتلبية احتياجات جميع الضيوف.

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه ومطعم المأكولات البحرية وبار بجانب المسبح. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة في بار الشاطئ أو صالة اللوبي.