مورانو العين السخنة للبيع فى احدى مشاريع وادي دجلة

شالية 2 غرف للبيع فى مورانو - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS101535
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
123 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
View Of Water
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Murano Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في قلب Ain Sokhna ، مصر. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، ويوفر مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة. يعد المنتجع وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وفاخرة.

إقامة

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات المسافرين المختلفين. الغرف فسيحة ومصممة بأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة تلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. تحتوي الغرف أيضًا على شرفات أو شرفات توفر مناظر خلابة للبحر أو الجبال.

مرافق

يحتوي المنتجع على مجموعة واسعة من المرافق التي تلبي احتياجات جميع الضيوف. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وجاكوزي. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالشمس والبحر. تم تجهيز الشاطئ مع كراسي الشمس والمظلات والمناشف.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والدولية. هناك أيضًا العديد من الحانات حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مشروب أو وجبة خفيفة. يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي يوفر مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك