شاليهات 90 متر للبيع فى مورانو العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى مورانو - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: NS21976
1,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

منتجع مورانو في العين السخنة هو واحد من أفضل الأماكن المناسبة للاسترخاء والاستمتاع بالإجازة في مصر. يقع المنتجع في الجنوب الشرقي لجمهورية مصر العربية ويتميز بشواطئه الرملية الجميلة والمياه الزرقاء الصافية.

يحتوي المنتجع على 300 غرفة فندقية وشاليهات ساحرة تطل على البحر والحدائق الخضراء والبرك الصناعية الجميلة. وهو يتميز بخدماته المتميزة من ضمنها المطاعم والكافيهات والمسابح وحمامات السباحة والألعاب المائية والرياضات المائية الأخرى.

تتوفر أيضًا في المنتجع صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية وملاعب الجولف والتنس والكرة الطائرة والكرة السلة وأيضًا البولينغ وغير ذلك الكثير من الأنشطة الرياضية الأخرى التي يمكن للزوار التمتع بها.

إذا كنت تبحث عن مكان هادئ وجميل وبخدمات متميزة لقضاء إجازة لا تُنسى في مصر، فإن مورانو في العين السخنة يعد خيارًا مثاليًا. يمكن للزوار الاستمتاع بالخصوصية والراحة والجمال الطبيعي للكثبان الرملية الذهبية والمياه الزرقاء الصافية من خلال تجربة السباحة والتشمس وركوب الأمواج والألعاب المائية الأخرى، كما يمكن الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات الرائعة في المطاعم والكافيهات الموجودة داخل المنتجع.

يقدم منتجع مورانو في العين السخنة خدماته بأسعار معقولة جدًا، مع العلم أن جودة الخدمة عالية والأماكن المتاحة تتمتع بالراحة والفخامة، ومن المؤكد أنك ستشعر بأنك في عطلة فاخرة خلال إقامتك في هذا المنتجع الرائع.