شالية متشطب 3 غرف للبيع فى مورانو العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى مورانو - العين السخنة

3    1
رقم الإعلان: NS37566
2,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,796 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

مرحبًا! يسعدنا أن نقدم لكم مورانو العين السخنة - الوجهة المثالية لقضاء عطلتك القادمة. يقع Murano في قلب العين السخنة ، مصر ، وهو منتجع فاخر على شاطئ البحر يوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر والجبال المحيطة.
يتميز منتجعنا بمجموعة كبيرة من وسائل الراحة والأنشطة لجميع الأعمار ، بما في ذلك شاطئ خاص ومسبح خارجي ونادي للأطفال ومركز للياقة البدنية وغير ذلك الكثير. سواء كنت ترغب في الاسترخاء بجانب المسبح ، أو الاستمتاع ببعض الرياضات المائية ، أو الذهاب في مغامرة المشي لمسافات طويلة ، فهناك شيء للجميع في مورانو.
تم تصميم غرف الضيوف والأجنحة الفسيحة لدينا مع وضع راحتك في الاعتبار ، وتوفر وسائل الراحة الحديثة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ، وشرفات خاصة مع إطلالات خلابة. مع خيارات تناول الطعام ذات المستوى العالمي لدينا ، يمكنك الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة من جميع أنحاء العالم ، من المأكولات البحرية الطازجة إلى الأطباق الإيطالية الشهية.
في مورانو العين السخنة ، نفخر بأنفسنا لتقديم خدمة استثنائية وكرم الضيافة ، ونضمن لك أن تكون إقامتك معنا لا تنسى. سواء كنت تخطط لقضاء إجازة عائلية ، أو لقضاء إجازة رومانسية ، أو لمغامرة مليئة بالمرح مع الأصدقاء ، فإن Murano لديها كل ما تحتاجه لقضاء عطلة مثالية. لا تفوت هذه الفرصة لتجربة الفخامة والاسترخاء في أفضل حالاتها. احجز إقامتك معنا اليوم!