فلل متشطبة للبيع فى العين السخنة مورانو

فلل 3 غرف للبيع فى مورانو - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: NS45396
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
178 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

منتجع مورانو العين السخنة في مصر هو منتجع فاخر وحديث يقع في منطقة الشرق الأوسط الحيوية الجميلة في مصر. يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل الإقامة الرائعة في الغرف الراقية المجهزة بشكل كامل، والمطاعم التي تحتوي على الأطباق الشهية المصرية التقليدية، والأنشطة المختلفة التي تشمل السباحة، والشواء، والتزلج، والجولات الخاصة، والأنشطة الرياضية، والأنشطة الثقافية والتاريخية. يوفر المنتجع أيضا خدمات السياحة المحلية والدولية، بما في ذلك الحجوزات والجولات الخاصة والتذاكر الخاصة إلى المشاهير الشهيرة في مصر.

يوفر المنتجع أيضا خدمات الصحة والجمال التي تشمل الإقامة في المنتجع الذي يضم الأجهزة الطبية الحديثة والخدمات الطبية المتطورة. يوفر المنتجع أيضا الخدمات الطبية الخاصة التي تشمل استخدام أحدث التكنولوجيا في العلاج الطبيعي والصحيح، والإشارات الطبية الحديثة، والعلاج الطبيعي الحديث، والعلاج الطبيعي الطبيعي.

يوفر المنتجع أيضا الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الخاصة التي تشمل الخدمات الإدارية، والخدمات الرئيسية التي تشمل الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإدارية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية.

في النهاية، يعتبر منتجع مورانو العين السخنة في مصر منتجع رائع وجميل يوفر خدمات فاخرة لضيوفه الذين يبحثون عن التمتع بالإقامة الرائعة في المنط