شالية 95 متر ريسيل فى مورانو العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى مورانو - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: NS45648
1,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Murano Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في مدينة Ain Sokhna الساحلية الجميلة ، مصر. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، ويوفر مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بإقامة مريحة ومريحة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع بها.

إقامة

يوفر المنتجع مجموعة من خيارات الإقامة لتناسب الاحتياجات والتفضيلات المختلفة. هناك غرف قياسية وأجنحة وفيلات ، وكلها مصممة بأناقة ومؤثفة مع وسائل الراحة الحديثة. الغرف واسعة ومريحة ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للبحر أو الجبال.

مرافق

لدى Murano Ain Sokhna مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات الضيوف. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير في الهواء الطلق ، وسبا ، ومركز للياقة البدنية ، ونادي للأطفال. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والتدليك لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والتجديد. تم تجهيز مركز اللياقة البدنية بالمعدات الحديثة ويوفر مجموعة من دروس اللياقة البدنية.

تناول الطعام

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه ومطعم المأكولات البحرية وبار بجانب المسبح. يقدم مطعم بوفيه مجموعة من الأطباق الدولية ، بينما يقدم مطعم المأكولات البحرية