فلل مستقلة للبيع فى العين السخنة مورانو

3 غرف فلل للبيع فى مورانو العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: NS58438
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
178 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Murano Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في قلب Ain Sokhna ، مصر. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، حيث يوفر للضيوف مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة والفيلات. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجانية. تحتوي الغرف أيضًا على شرفات خاصة أو شرفات مع إطلالات على البحر أو الحدائق المورقة في المنتجع.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والبارات التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الإيطالية والبحر الأبيض المتوسط ​​والشرقية. تقدم المطاعم أطباقًا لذيذة مصنوعة من مكونات جديدة ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجباتهم أثناء أخذ المناظر الجميلة للبحر.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والاسترخاء ، يحتوي المنتجع على منتجع صحي يوفر مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ، وفرك الجسم. يتميز المنتجع الصحي أيضًا بساونا وغرفة بخار وجاكوزي ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وتجديد شبابه.

يحتوي المنتجع على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن