شاليهات جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى مورانو العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى مورانو - العين السخنة

3    1
رقم الإعلان: NS61418
2,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,796 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Murano Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في قلب Ain Sokhna ، مصر. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ويوفر مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة. يشتهر المنتجع بوسائله الفاخرة ، وخدمته ذات المستوى العالمي ، والهندسة المعمارية المذهلة.

يضم المنتجع 320 غرفة وأجنحة فاخرة ، وكلها مصممة بأناقة ومؤثفة مع وسائل الراحة الحديثة. تم تجهيز كل غرفة بتكييف الهواء ، وتلفزيون شاشة مسطحة ، وحافلة صغيرة ، وحمام خاص مع دش وموزعات حماية مجانية. تحتوي الغرف أيضًا على شرفة أو شرفة توفر مناظر خلابة للبحر أو الجبال.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك ثلاثة مطاعم وأربعة بارات. يقدم المطعم الرئيسي ، Murano ، مجموعة متنوعة من الأطباق الدولية ، بينما يقدم المطعم الإيطالي ، La Piazza ، المأكولات الإيطالية الأصلية. يحتوي المنتجع أيضًا على مطعم للمأكولات البحرية ، سوق السمك ، يقدم أطباق المأكولات البحرية الطازجة. تقدم الحانات مجموعة متنوعة من المشروبات ، بما في ذلك الكوكتيلات والنبيذ والبيرة.

يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير في الهواء الطلق ، محاط بكراسي الشمس والمظلات. يوجد أيضًا حمام سباحة للأطفال وحديقة مائية للأطفال. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص