فيلا مستقلة للبيع فى مورانو

3 غرف فلل للبيع فى مورانو العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: NS76264
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
178 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Murano Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر لمصر. يقع المنتجع في منطقة Ain Sokhna ، التي تشتهر بشواطئها الجميلة ومياهها الكريستالية. Murano Ain Sokhna هي الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ مريح مع أحبائهم.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة والفيلات. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، والسيارات الصغيرة. تأتي الأجنحة والفيلات مع شرفات خاصة أو شرفات ، مما يوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر.

تفتخر Murano Ain Sokhna بمجموعة من المرافق والخدمات لضمان إقامة مريحة وممتعة لضيوفها. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس. تم تجهيز الشاطئ بكراسي الشمس والمظلات ، وهناك أيضًا أنشطة رياضية مائية متاحة لأولئك الذين يرغبون في تجربة شيء أكثر المغامرة.

يحتوي المنتجع أيضًا على حمام سباحة كبير في الهواء الطلق ، وتحيط به الحدائق المورقة وأشجار النخيل. تعد منطقة حمام السباحة مثالية للعائلات التي لديها أطفال ، حيث يوجد حمام سباحة منفصل للأطفال وملعب. لأولئك الذين يفضلون البقاء في الداخل