عيادة للبيع فى مول أوزون الطبي كتاليست

عيادات للبيع فى مول أوزون الطبي - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS51213
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
ground
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Marke
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مركز Ozone Medical Center هو منشأة طبية حديثة تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يكرس المركز لتوفير الرعاية الطبية عالية الجودة للمرضى من جميع أنحاء العالم. مع فريق من الأطباء والممرضات المؤهلين تأهيلا عاليا ، يقدم المركز مجموعة واسعة من الخدمات الطبية ، بما في ذلك علاج الأوزون ، والعلاج بالخلايا الجذعية ، وعلاج الأكسجين فرطا.

علاج الأوزون هو شكل من أشكال الطب البديل الذي يستخدم غاز الأوزون لعلاج الحالات الطبية المختلفة. يتضمن العلاج إعطاء غاز الأوزون في الجسم ، إما عن طريق الحقن أو التسريب عن طريق الوريد. وقد تبين أن علاج الأوزون فعال في علاج مجموعة واسعة من الحالات الطبية ، بما في ذلك الألم المزمن والتهاب المفاصل وأمراض المناعة الذاتية.

العلاج بالخلايا الجذعية هو علاج طبي مبتكر آخر يتم تقديمه في مركز أوزون الطبي. الخلايا الجذعية هي لبنات بناء جسم الإنسان ، ولديها القدرة على التمييز في أنواع مختلفة من الخلايا. يتضمن علاج الخلايا الجذعية إعطاء الخلايا الجذعية في الجسم لإصلاح الأنسجة والأعضاء التالفة. وقد تبين أن هذا العلاج فعال في علاج مجموعة واسعة من الحالات الطبية ، بما في ذلك أمراض القلب ومرض السكري ومرض الشلل الرعاش.

علاج الأكسجين عالي الفصح هو علاج طبي يتضمن إعطاء الأكسجين النقي في غرفة مضغوطة. هذا