مكاتب إدارية متشطبة 48 متر للبيع فى مول إنيزيو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول إنيزيو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS53704
3,840,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,840,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Inizio Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة لزواره مع بنيةه الحديثة ومرافقها الحديثة.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. يمكن للزوار العثور على كل ما يحتاجون إليه تحت سقف واحد ، مما يجعله وجهة تسوق مريحة.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى مطاعم تناول الطعام الفاخرة.

تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة. يتميز المركز التجاري بسقف أخضر ، مما يساعد على تقليل استهلاك الطاقة في المبنى ويوفر موطنًا طبيعيًا للطيور والحشرات.

يعد Inizio Mall جزءًا من مشروع Zaytoun New Capital ، الذي يهدف