مكتب ادارى للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول إنيزيو

مكاتب للبيع فى مول إنيزيو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61242
3,840,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,840,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Inizio Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان المدينة وتزويدهم بتجربة تسوق فريدة من نوعها.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع ويتميز بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية. لديها أكثر من 150 متجرا ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات ومتاجر ديكور المنازل. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Inizio Mall هي تصميمها. تم بناء المركز التجاري حول فناء مركزي مفتوح للسماء. يحيط الفناء بالمحلات التجارية والمطاعم ، وهو بمثابة مكان للتجمع للزوار. يحتوي المركز التجاري أيضًا على حديقة على السطح توفر منظرًا جميلًا للمدينة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Inizio Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي مجمع السينما على ست شاشات ويظهر أحدث الأفلام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال ومنطقة ألعاب للمراهقين والبالغين.

يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من أجزاء مختلفة من المدينة ، ويحتوي على مساحة واسعة للزوار. كما أنه مصمم ليكون صديقًا للبيئة