مكاتب متشطبة 41 متر للبيع فى مول إنيزيو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول إنيزيو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS72703
3,280,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,280,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تم تصميم مول إنيزيو التجاري بواسطة شركة زيتون العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، ويعتبر من أحدث مشاريع الشركة. يقع المول على مساحة إجمالية تبلغ 30,000 متر مربع، ويضم تشكيلة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي الشهيرة، ويستقبل الزائرين على مدار الساعة.

تم تصميم المول بطريقة حديثة وأنيقة، حيث يتمتع بديكورات داخلية مناسبة لكافة الأذواق. كما يحتوي المول على أكثر من 200 متجرًا تجاريًا متعدد الأنشطة والتصاميم، وخمسة سينمات ضخمة تعرض أحدث الأفلام.

يضم المول أيضًا مساحات خضراء وأماكن للاسترخاء، إضافةً إلى مواقف سيارات واسعة تتسع لأكثر من 3,500 سيارة، وأماكن خاصة للركاب. وتتوفر للزوار مواقع التسوق الشهيرة، والعلامات التجارية الفاخرة، بما في ذلك مطاعم ومقاهي مثل ستاربكس وشيش ناصر وماكدونالدز وغيرها الكثير.

تعتبر موقع المول مهمًا للغاية، حيث يقع بالقرب من المنطقة المالية والحكومية والسفارات الرئيسية، كما يتوفر المول على عدد من الخدمات المهمة، مثل الأمن العالي، وخدمة الإسعافات الأولية، والصرافات الآلية، ومساحات الترفيه للأطفال والكبار، مما يجعله من أفضل الأماكن التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.