مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة شقق للبيع

شقة 1 غرف للبيع فى مول اس وان - العاصمة الإدارية الجديدة

1    
رقم الإعلان: NS45944
1,579,200 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,579,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

S-One Complex Mall هو وجهة تسوق جديدة تقع في قلب SNC New Capital Legypt. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة وتزويدهم بتجربة تسوق فريدة من نوعها.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتقديم تجربة تسوق حديثة ومتطورة لزواره.

واحدة من الميزات الرئيسية لمركز S-ONE COMPLEX هو تصميمه الفريد. تم تصميم المركز التجاري لدمج الضوء الطبيعي والمساحات الخضراء ، مما يخلق جوًا مريحًا وجذابًا للزوار. يتميز المركز التجاري أيضًا بأذين مركزي كبير ، والذي يعمل كمكان للتجمع للزوار ويوفر منظرًا مذهلاً للمنطقة المحيطة.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر S-One Complex Mall أيضًا مجموعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، وتقديم كل شيء من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد.