شقق متشطبة 110 متر للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى مول اس وان - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: NS71406
3,696,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,696,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

S-One Complex Mall هو مركز تسوق جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار ، مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة 35000 متر مربع ويقع في قلب منطقة وسط العاصمة الجديدة. يمكن الوصول إليها بسهولة من جميع أنحاء المدينة ، مما يجعلها وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح.

يتميز S-One Complex Mall بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات والسلع المنزلية. يمكن للزائرين العثور على كل شيء من العلامات التجارية الفاخرة إلى خيارات معقولة ، مما يجعلها نقطة توقف واحدة لجميع احتياجات التسوق الخاصة بهم.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. يمكن للزائرين الاستمتاع بدغة سريعة أو وجبة على مهل مع العائلة والأصدقاء.

للترفيه ، يتميز S-One Complex Mall بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، ويظهر أحدث الأفلام الرائجة. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة.

تم تصميم المركز التجاري مع الهندسة المعمارية الحديثة ويتميز بالمرافق الحديثة ، بما في ذلك مساحة ومساحة واضحة وخدمة واي فاي مجانية ، و