شقق 3 غرف للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS74379
4,704,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,704,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

S-One Complex Mall هو وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر مركز S-One Complex على مساحة 15000 متر مربع ويضم أكثر من 100 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمتلك المركز التجاري تصميمًا فريدًا يجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة والعناصر المصرية التقليدية ، مما يخلق جوًا نابضًا بالحياة ومرحبًا بالمتسوقين.

يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل. يمكن للزوار العثور على كل ما يحتاجون إليه تحت سقف واحد ، من العلامات التجارية الفاخرة الراقية إلى المنتجات المحلية بأسعار معقولة. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم M-One Complex Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك منافذ الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة خفيفة سريعة أو وجبة كاملة في أحد المطاعم العديدة الموجودة في جميع أنحاء المركز التجاري.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينمائي حديث ، والذي يقدم أحدث الأفلام بجودة عالية الدقة. يحتوي مجمع السينما على شاشات متعددة ويقدم مريحة وغامرة