مكتب ادارى متشطب 82 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS100732
4,510,705 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,510,705 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,008 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
82 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Avalon Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب New Capital ، مصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان رأس المال الجديد والمناطق القريبة.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في Avalon Mall تشمل Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Bershka وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم Avalon Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يحتوي المركز التجاري على ملعب طعام يخدم مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك الوجبات المصرية والإيطالية والصينية والسريعة. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم التي توفر تجربة طعام أكثر رقية.

Avalon Mall ليس مجرد وجهة للتسوق وتناول الطعام. كما يوفر خيارات ترفيهية للزوار من جميع الأعمار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام ، بالإضافة إلى زقاق البولينج وأروقة للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة في Avalon Mall هي تصميمها. تم بناء المركز التجاري حول فناء مركزي محاط بالمحلات التجارية والمطاعم. تم تصميم الفناء ليكون مكان التجمع