مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 75 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS101926
4,125,464 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,125,464 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,006 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مول أفالون التابع لشركة المطور العقاري إنفست ويل، والمقام في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، هو وجهة تسوق وترفيه فريدة من نوعها، حيث يجمع بين أحدث تصميمات المباني والأنشطة الترفيهية والأزياء والمطاعم الفاخرة، مما جعله مقصدًا للزوار من المحليين والسياح على حد سواء.

يتكون المول من خمسة طوابق، مع واجهات زجاجية ممتدة وتصميم داخلي مبتكر وراقي. كما يحتوي على أكثر من 200 متجرًا لأشهر الماركات العالمية والمحلية، بما في ذلك محلات الأزياء والمجوهرات والأحذية والمستحضرات التجميلية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المول بوجود عدة أنشطة ترفيهية متنوعة مثل صالة سينما تحتوي على شاشات عريضة، ومساحات خضراء واسعة للاسترخاء، وملاعب أطفال مخصصة، وصالات لياقة بدنية مجهزة بأحدث المعدات.

بالنسبة لتناول الطعام، يضم المول العديد من المطاعم الفاخرة والمقاهي الأنيقة التي تقدم الأطباق الشهية من المطابخ العالمية، إلى جانب مطاعم الوجبات السريعة والحلويات.

يُعد مول أفالون موطنًا للمتعة والترفيه والتسوق، كما أنه يوفر خدمات تسوق وترفيه عالية الجودة للزوار. وتفتح أبوابه من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، كل أيام الأسبوع.

وبما أن مصر تعتبر واحدة من البلدان الأعلى سكانا في إفريقيا والعالم العربي، فإن الاستثمار في مول أفالون بهذا المكان الاستثماري الهام، قد يكون خطوة ذكية لتلبية احتياجات السوق المحلي وتحقيق عوائد جيدة للمستثمرين