مكاتب 93 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS45832
5,115,571 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,115,571 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,006 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Avalon Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب New Capital مصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان رأس المال الجديد والمناطق المحيطة بها.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike و Sephora وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار. يوجد مجمع سينما مع شاشات متعددة ، زقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركز التجاري أيضًا على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية.

واحدة من الميزات الفريدة في Avalon Mall هي تصميمها. تم بناء المركز التجاري في شكل دائري ، مع فناء مركزي مفتوح للسماء. يحيط الفناء بالمحلات التجارية والمطاعم ، وهو بمثابة مكان للتجمع للزوار.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مساحة وافرة لوقوف السيارات ، بسعة أكثر من 1000 سيارة. تقع منطقة وقوف السيارات تحت الأرض ، مما يساعد على الحفاظ على المركز التجاري